بداية مثيرة لدوري الدرجة الأولى في الشمال السوري.

أحمد عبد الهادي – سيريانا برس – خاص

اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى في الشمال السوري، حيث شهدت الجولة 6 مباريات لعبت علي يومين.

بداية الجولة كانت على ملعب إعزاز حيث تعثر المرشح الأبرز لنيل اللقب إعزاز أمام الفريق الصاعد من الدرجة الثانية في أولى مبارياته بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2 في مباراة مثيرة شهدت تراجعًا ملحوظًا في مستوى نادي إعزاز المعهود.

وعلى ملعب مارع فقد خسر المحبة أمام فريق صوران بنتيجة 4/0 في ديربي مدينة مارع

أما مدينة الراعي فقد شهد ملعبها مجزرة كروية بحق الفريق الضيف “مرعناز” على يد أصحاب الدار “الراعي” بنتيجة عريضة بلغت 9/3 لتصعد بالراعي لصدارة الدوري.

أما اليوم السبت فقد لعبت 3 مباريات حيث استطاع نادي الجيش التغلب على نادي مارع على أرضه وبين جمهوره بنتيجة كبيرة بلغت 6 أهداف مقابل هدفين أما فريق الزيادية المدجج بالنجوم فقد خرج من ملعبه خاسرًا بنتيجة 2/1 أمام الثورة في لقاء شهد طرد اللاعب باسل يونس في نهاية الوقت البدل الضائع، وطرد إداري لمساعد مدرب الفريق علي الجاسم.

وحقق الميادين فوزًا مهمًا على مضيفه تل رفعت بنتيجة 3/1 في مباراة مثيرة شهدت تصدي حارس الميادين المميز علاء الأعرج لركلة جزاء لنادي تل رفعت في الشوط الأول.

بهذه النتائج فقد تصدر  نادي الراعي جدول الترتيب يليه الجيش ثم صوران، وذلك بفارق الأهداف حيث تملك الأندية الثلاثة 3 نقاط.

وفي أبرز مباريات الجولة القادمة سيلتقي السبت القادم 8/11/2019 فريقي الجيش ضد الزيادية على أرضية ملعب الراعي في مواجهة ينتظر أن تكون ممتعة للجماهير التي ستحضر المباراة.

يذكر أن هذا الدوري يقام في 3 مدن سورية هي إعزاز ومارع والراعي برعاية ولاية كلس التركية.

 

لقطة البداية لمباراة الزيادية (الأبيض) ضد الثورة (الأخضر) يتوسطهم الحكمان نائل كسيبي (يمين) وعبد الرؤوف أبو كشة

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً