الباب يخسر مباراته الافتتاحية على أرضه أمام قباسين

راغب بوبس – سيريانا برس – خاص

تلقى نادي الباب الرياضي خسارة موجعة أمام فرق قباسين، وذلك على أرضه وبين جمهوره وذلك بهدف قاتل سجله لاعب قباسين “عبادي” في الدقيقة 91 من اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب مدينة الباب.

وفي تفاصيل اللقاء الافتتاحي لدوري الدرجة الأولى (منطقة الباب) فقد دخل الفريقان المباراة بحذر شديد والاعتماد الكلي على الكرات الطولية من كلا الفريقين دون جدوى وفرص حقيقية.

في الشوط الثاني زاد الاعتماد على الكرات القصيرة وتخلى الفريقين عن حذرهم الدفاعي خاصة الباب مع انكفاء قباسين نحو مناطقهم واعتمادهم الكلي على المرتدات وفي الدقيقة 78 ومن كرة عرضية انفرد مهاجم الباب فؤاد أمام مرمى قباسين ليختار تسديدها بشكل فني “دبل كيك” ويخسّر فريقه فرصة عظيمة للتقدم.

ولأن الفريق الذي يسجِل يسجَل عليه فقد تلقى الباب هدفًا في الوقت القاتل قبل دقيقة من نهاية الوقت بديل الضائع لتتبخر أحلامه بالفوز وحتى التعادل.

بهذه النتيجة فقد تصدر قباسين الدوري بانتظار باقي مباريات الجولة الأولى.

وقد شهدت المباراة عدة حالات تحكيمية مثيرة للجدل مثل مخالفتين على نادي قباسين داخل منطقة جزاءه حيث عرقل مدافعوه مهاجمي الباب داخل المنطقة ولم يعتبرها الحكم كافية لمنح الباب ضربة جزاء مما أثار حفيظة الجمهور والمتابعين الذين حضروا اللقاء.

حضر المباراة جمال العثمان رئيس المجلس المحلي وقائد القوات الخاصة الرائد يوسف الشبلي وهيثم الزين الشهابي قائد شرطة الباب وعدد من الشخصيات التركية الموفدة من ولاية غازي عنتاب، بالإضافة لحوالي 2000 مشجع حضروا المباراة في الملعب.

وإليكم بعض الصور من المباراة:

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً