القبض على عصابة تخطف الأطفال وتبتز ذويهم في عفرين

سيريانا برس – فريق التحرير

ألقت الشرطة العسكرية الحرة العاملة في منطقة عفرين، أمس الثلاثاء، القبض على أفراد عصابة مختصة في خطف الأطفال في مدينة عفرين شمال حلب.

وقالت مصادر محلية إن “فرع الشرطة العسكرية في مدينة عفرين تمكن من إلقاء القبض على عصابة خطف بعد مداهمة مواقعهم في المدينة”.

وأوضحت أن “الشرطة حررت ستة أطفال من المكان الذي تتخذه العصابة مكانًا لإخفاء الأطفال الذين يتم اختطافهم لطلب فدية مالية من ذويهم”.

واعتقلت الشرطة الحرة جميع أفراد العصابة البالغ عددهم 5 أشخاص، وجرى اقتيادهم إلى مبنى الشرطة لاستكمال التحقيق معهم لمعرفة كافة الجرائم التي ارتكبوها بحق السكان.

في سياق منفصل، نفذت القوات التركية في تل أبيض بريف الرقة الشمالي عملية أمنية اليوم الأربعاء، تمكنت خلالها من القبض على وكر لعصابة تتبع لقوات سورية الديمقراطية (قسد) لصناعة المتفجرات والعبوات الناسفة في منزل قيد الإنشاء.

هذا وتشهد مناطق “غصن الزيتون” و “نبع السلام” تفجيرات بشكل مستمر راح ضحيتها عشرات المدنيين، وتشير أصابع الاتهام إلى ضلوع قوات سورية الديمقراطية (قسد) بالوقوف وراء هذه التفجيرات الإرهابية في مناطق الشمال المحرر بعد هزيمتها وطردها من هذه المناطق.

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً