تنويه هام للسوريين الحاصلين على كرت الهلال الأحمر

سيريانا برس_متابعات
طالبت منظمة الهلال الأحمر التركي السوريين الحاصلين على كرت المساعدات المالية “كرت الهلال الأحمر التركي” والذين غيروا أرقام هواتفهم المسجلة لدى المنظمة بضرورة تحديث أرقامهم.

وقالت المنظمة في بيان لها اليوم الثلاثاء إنه إذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم، يرجى مراجعة مكتب وقف التضامن الاجتماعي أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي الذي قمتم بتقديم الطلب فيه إلى برنامج صُوي وتحديث رقمكم في أسرع وقت ممكن.
كما أكدت المنظمة على ضرورة المراجعة الشخصية حيث أنه لا يمكن تحديث أرقام الهواتف من خلال مركز الاتصالات 168.

وفي ختام البيان قالت المنظمة إنه ومن أجل جميع أسئلتكم المتعلقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال بمركز نداء الهلال الأحمر المجاني 168.

وبرنامج صوي هو برنامج مُمول من قبل الاتّحاد الأوروبي ويطبق من قبل برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية والهلال الأحمر التركي. يُقدم المساعدة النقدية لمَنْ هُم تحت بند الحماية الدولية أو الحماية المؤقتة والحاصلين على بطاقة الهوية التي تبدأ بـ 99. والهدف هو مساعدة اللاجئين والنازحين المقيمين في الجمهورية التركية على تلبية الاحتياجات الأساسية من الغذاء والسكن والملابس بكرامة. حيث يتم ذلك من خلال بطاقة الهلال الأحمر بعد أن يتم تقييم وضع المتقدمين على البرنامج ومدى حاجتهم للمساعدة.

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً