7 أصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب البراميل

سيريانا برس_متابعات
أصيب عدة لاعبين وإداريين من منتخب النظام السوري لكرة القدم المعروف بمنتخب البراميل بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال اتحاد النظام الرياضي إن أربعة لاعبين من منتخب النظام لكرة القدم إلى جانب ثلاثة من الكادر الفني والإداري للمنتخب أصيبوا بالفيروس.

وبحسب البيان الصادر عن الاتحاد والذي نشر على معرفاته الرسمية فإنّ كلاً من اللاعبين: “مارديك مارديكيان- محمد عنز- أحمد أشقر- أحمد الأحمد”، أصيبوا بالفايروس، إلى جانب ثلاثة أشخاص من الكادر الفني والإداري وهم “عساف خليفة- وسام غيبور- مهند أسعد”.

كما أكد البيان صدور قرار بعزل اللاعبين والكادر بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم.

ونوه أنه بناءاً على توصيات من اللجنة الطبية بالمنتخب تقرر إيقاف المعسكر حالياً “قبل إستئنافه في وقت لاحق يحدد فيما بعد مع التأكيد على أن الإجراءات الأخرى لناحية إخضاع اللاعبين (المصابين أو المخالطين) للحجر الصحي سيتم اتخاذها أصولاً وفق توصيات اللجنة الطبية في الاتحاد.

وكان المنتخب أعلن عن إقامة معسكر تدريب بمدينة حلب قبل يومين بقيادة مدرب تونسي يدعى “نبيل معلول”.

ويتصدر منتخب النظام المجموعة الآسيوية الأولى بالعلامة التامة برصيد 15 نقطة مقابل 7 نقاط للصين والفيليبين و3 نقاط لجزر المالديف ولاشيء لغوام.

ويذكر أنه يطلق الثوار مصطلح “منتخب البراميل”، على المنتخب التابع لنظام الأسد، فيما تعج مواقع التواصل الاجتماعي بوقائع حال الكرة السورية التي تشهد خلافات حادة وطالما تصل إلى العراك، لاسيّما بين اللاعبين الذين عادوا إلى صفوف النظام بعد مشاركتهم في تأييد الثورة السوريّة، حيث جرى استبعادهم لاحقاً وإذلالهم من قبل نظام الأسد.

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً