20 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية

20

سجلت مناطق الإدارة الذاتية شمالي شرق سورية، 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا صباح اليوم الأربعاء، في أكبر حصيلة إصابات يومية تسجل في المنطقة.

وأكد الطبيب “جوان مصطفى” الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، صبيحة اليوم الأربعاء عن إكتشاف ٢٠ حالة إصابة جديدة بكوفيد ١٩ في شمال وشرق سوريا.

وأضاف مصطفى أن إحدى هذه الحالات قد توفيت في إقليم الشهباء وهو رجل في العقد السادس من العمر، وأوضح مصطفى أن الحالات تتوزع على الشكل التالي :
١٦ حالة في إقليم الجزيرة
حالتان في دير الزور
حالتان في إقليم الشهباء منها حالة الوفاة المذكورة.

بينما أكد الدكتور جوان مصطفى أن إحدى الحالات المعلن عنها سابقا في قامشلو قد شفيت من الوباء.

ويذكر أن هيئة الصحة قد أعلنت سابقا عن ثلاثين حالة إصابة مما يرفع عدد الإصابات مع إعلان هذه الحالات الجديدة إلى خمسين حالة.

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري مساء أمس عن تسجيل 15 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا وتسجيل 45 إصابة جديدة بالفيروس في مناطق سيطرة النظام، فيما سجلت إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في مناطق المعارضة شمال البلاد.

وقال المكتب الإعلامي في وزارة الصحة إن الأخيرة سجلت شفاء 15 حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 283 حالة.

وأضاف مكتب الوزارة أنها سجلت 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية الى 892 إصابة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة.

اترك رد

بريدك الالكتروني لن يكون ظاهراً